أخبار الرافدين
مرصد أفاد: عمليات إعدام ميدانية قامت بها عناصر ميليشيا الحشد في قرية الإمام بمحافظة ديالى مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة: أكثر من 11 ألف جريمة كراهية وقعت عام 2020 فرنسا تعتزم إغلاق 7 مساجد وجمعيات إسلامية بحلول نهاية عام 2021 رئاسة الجمهورية: قانون استرداد عائدات الفساد لا يزال في انتظار التصويت عليه خلال الدورة النيابية الم... مفوضية الانتخابات تقرر إعادة فتح ألفي محطة انتخابية جديدة وعد أصواتها بشكل يدوي غرفة صناعة نينوى: 300 مصنع مدمر منذ انتهاء العمليات العسكرية وزارة التخطيط الحالية: سوق العمل في العراق عاجز عن استيعاب نحو 170 ألف خريج سنويًا بالإضافة للعاطلين... صحيفة لوموند الفرنسية: الميليشيات ما زالت تصعد من تهديداتها رفضًا لنتائج الانتخابات منظمة "هيومانتي آند انكلوشن" الدولية: نحو 8.5 مليون عراقي يعيشون بأماكن تضم مخلفات حربية البديل الثوري للتغيير: مجلس الأمن غير عادل ومنحاز لقوى الطغيان والمحاصصة
دوليةعربية

إدانات إسلامية واسعة لقرار السماح للصهاينة بالصلاة في المسجد الأقصى

ادانت منظمة التعاون الإسلامي قرار محكمة صهيونية السماح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصى المبارك.
وقال الأمين العام للمنظمة يوسف العثيمين، إن مثل هذه القرارات غير المشروعة تشكل اعتداء على الحقوق الدينية الثابتة للأمة الإسلامية وتراثها، واستفزازا لمشاعر المسلمين، وانتهاكا لحرية العبادة وحرمة الأماكن المقدسة.
من جهته أكد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، أن القرار الصهيوني ليس له أي سند قانوني أو شرعي، ويمثل انتهاكا خطيرا للقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة بشأن الوضع التاريخي والقانوني القائم في القدس.
إلى ذلك عبرت وزارة الخارجية التركية، عن إدانة أنقرة الشديدة للقرار، محذرة من أن يشجع هذا القرار الدوائر المتعصبة التي تحاول تقويض الوضع الراهن في المسجد الأقصى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى