أخبار الرافدين
رئاسة الجمهورية: قانون استرداد عائدات الفساد لا يزال في انتظار التصويت عليه خلال الدورة النيابية الم... مفوضية الانتخابات تقرر إعادة فتح ألفي محطة انتخابية جديدة وعد أصواتها بشكل يدوي غرفة صناعة نينوى: 300 مصنع مدمر منذ انتهاء العمليات العسكرية وزارة التخطيط الحالية: سوق العمل في العراق عاجز عن استيعاب نحو 170 ألف خريج سنويًا بالإضافة للعاطلين... صحيفة لوموند الفرنسية: الميليشيات ما زالت تصعد من تهديداتها رفضًا لنتائج الانتخابات منظمة "هيومانتي آند انكلوشن" الدولية: نحو 8.5 مليون عراقي يعيشون بأماكن تضم مخلفات حربية البديل الثوري للتغيير: مجلس الأمن غير عادل ومنحاز لقوى الطغيان والمحاصصة صحيفة إندبندنت البريطانية: القوى الموالية لإيران تريد بقاء العراق حبيس طهران جمعية الدفاع عن حرية الصحافة في العراق تطالب بإجراءات سريعة لمحاسبة قتلة الصحفيين المركز العراقي لتوثيق جرائم الحرب يطالب بالإفراج عن المعتقلين من متظاهري ثورة تشرين
العراق

التيار الصدري يصف إقصاء 7 مقاعد لصالح تحالف الفتح بالمجزرة

كشف عضو التيار الصدري عصام حسين عن إقصاء 7 مقاعد لصالح تحالف الفتح دون أن يحدد أسماء المستبعدين أو الذين حلوا بدلًا عنهم، واصفًا ما حدث بـالمجزرة.
وأكد حسين أنه فيما لو تم تأكيد ما يتم تداوله الآن فأن التيار الصدري سيبقى الكتلة الكبرى في البرلمان المقبل، مضيفًا أنه بحسب قانون الانتخابات فإن التيار الصدري هو من سيشكل الحكومة، حسب قوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى