أخبار الرافدين
الأخبارالعراق

مجلس عزاء بوفاة الصحفي الأستاذ إحسان يوسف في العاصمة الأردنية عمان

عمان- استقبل مكتب قناة الرافدين الفضائية في عمّان وقسم الإعلام في هيئة علماء المسلمين في العراق العشرات من أبناء الجالية العراقية في الأردن،
وعددًا من المثقفين والأدباء العرب الذين قدّموا التعازي بوفاة المغفور له – بإذن الله – الأستاذ (إحسان يوسف الحديثي)، مقدم البرامج في القناة الذي وافاه الأجل مساء الأربعاء الماضي، بعد أزمة صحية.
وأعرب المعزّون عن ألمهم لفقد واحد من العاملين في ميدان الصحافة العراقية المناهضة للاحتلال والعملية السياسية، مستذكرين جهوده الكبيرة، وعمله الدؤوب في نصرة القضية العراقية.
وشارك في مجلس العزاء عدد من أعضاء من الأمانة العامة في هيئة علماء المسلمين في العراق ومجلس الشورى، ومسؤولي الأقسام والعاملين في مكتب الهيئة في العاصمة الأردنية عمّان.
وقد ألقى مسؤول القسم السياسي في الهيئة الدكتور (مثنى حارث الضاري) كلمة أشاد فيها بجهود الفقيد – رحمه الله – في ميدان الإعلام الملتزم، قبل أن يلتحق بالرافدين وبعدها، حيث كان سباقًا في تغطية الأحداث التي رافقت الاحتلال والكوارث التي وقعت على العراقيين بعده.
وأعرب الضاري عن أسفه لقيام جهات سياسية تنخرط في مشروع الاحتلال وعمليته السياسية بمحاولات مهاجمة القناة والتجرّؤ على الكذب بحقها، بهدف التغطية على فشل هذه الجهات والحيلولة دون الكشف عن عمق أزمتها الحقيقية.

اظهر المزيد

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى