أخبار الرافدين
تقارير الرافدينطوفان الأقصى: القضية الفلسطينية في الواجهة الدوليةعربية

هيئة علماء المسلمين في العراق تطلق حملة إغاثية لدعم أهلنا في غزة المحاصرة

الأمانة العامة لهيئة علماء المسلمين تدعو العراقيين عامة وأعضاءها والمؤازرين لها بشكل خاص إلى التبرع بما هو مستطاع من أجل الإسهام في تخفيف معاناة أهلنا في قطاع غزة الذين يتعرّضون لجرائم حرب ممنهجة، وجرائم ضد الإنسانية.

عمان- الرافدين
أعلنت هيئة علماء المسلمين في العراق عن إطلاق حملة إغاثية لدعم ومساعدة أهلنا في قطاع غزة المحاصر، حيث باشر أعضاء الأمانة العامة ومجلس الشورى بالتبرّع لتجهيز هذه الحملة، بناءً على أحد قرارات الاجتماع الطارئ الذي عقدته الأمانة العامة خلال اليومين الماضيين.
ودعت الأمانة العامة للهيئة العراقيين عامة وأعضاءها والمؤازرين لها بشكل خاص إلى التبرع بما هو مستطاع من أجل الإسهام في تخفيف معاناة أهلنا في قطاع غزة الذين يتعرّضون لجرائم حرب ممنهجة، وجرائم ضد الإنسانية يرتكبها كيان الاحتلال الصهيوني على مدار اليوم.
وتسعى هيئة علماء المسلمين في العراق في هذه الحملة إلى إيصال الدعم والمساعدات الإغاثية الممكنة إلى أهلنا في غزة، بالتعاون مع منظمات إغاثية وهيئات علمائية فلسطينية.
وكانت الأمانة العامة لهيئة علماء المسلمين في العراق؛ قد عقدت اجتماعًا طارئًا لمناقشة مستجدات الأحداث الجارية في فلسطين وما يشهده قطاع غزة من عدوان صهيوني ارتكب فيه جيش الاحتلال كل ما يستطيعه من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية، وممارسته سياسة الإبادة الجماعية ضد سكان القطاع.
فضلًا عن بحث الأوضاع العامة في العراق وتطورات الأحداث فيه في المجالات كافة.
ونوقشت في الاجتماع الذي انعقد على مدى يومين؛ ملفات وقضايا مختلفة، أبرزها البحث في سبل ووسائل دعم أهلنا في غزة ماديًا ومعنويًا، وجهود الهيئة المبذولة في هذا السياق، ومشاركتها علماء المسلمين وهيئاتهم وروابطهم في العالم الإسلامي في المواقف والفتاوى والقرارات ذات الصلة بنصرة القضية الفلسطينية وفي مقدمتها ملف غزة، وتأييد المقاومة والدفاع عنها، وحماية المسجد الأقصى المبارك من مخططات الاحتلال الصهيوني المستمرة.
من يرغب بالتبرع، التواصل عن طريق المعلومات الآتية:
-(واتساب) فقط:
00962781256770
-منصات القسم الإغاثي في الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي:
فيسبوك:
IraqAmsiRelief
-أكس (تويتر):
AmsiRelief

اظهر المزيد

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى